Skip to main content

مراكز الاتصال للاستجابة لفيروس كورونا

في غضون أربعة أيام فقط، أطلقت شركة ماكسيموس مركز اتصال خارجي لمكتب مساعد وزير الصحة (OASH) في الولايات المتحدة. وقد عمل هذا المركز على توحيد توفير نتائج فحص COVID-19 من 47 موقعًا مخصصًا لفحوصات فيروس كورونا في اثنى عشرة ولاية. إحدى أبرز مهام مركز الاتصال التواصل مع الأشخاص لإخطارهم بنتائج فحوصاتهم من خلال 260 موظف خدمة.

إضافةً إلى ذلك، حين اقتضت حاجة خط معلومات المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها توسيع نطاق العمليات لتغطي 24 ساعة على مدى الأسبوع؛ تمكنت شركة ماكسيموس من تقديم ذلك الدعم. وعندما بلغ عدد المكالمات ذروته في أبريل، استجاب 500 موظف خدمة لأكثر من 16,000 مكالمة و 2,000 رسالة بريد إلكتروني يوميًا من مختلف الجهات.